Esposa MENU
Beirut ENGLISH
Country
Language
4 item(s) loved
In the press Interviews Kristie Romanos speaks to Yasmina.com

Kristie Romanos speaks to Yasmina.com

تقنت فن الخياطة منذ سن صغير، فأرادت لشغف الطفولة أن يكون مهنة الغد، فدرست تسويق الموضة في إيطاليا وحازت شهادة في تصميم الأزياء من لندن، انتقلت بعدها الى نيويورك حيث حازت على شهادة كمستشارة زفاف، لتتميز في مهنتها وتغذّي شغفها في عالم الخياطة الفاخرة. إنها كريستي رومانو، مديرة عمليات ومشتريات Esposa في فروعه في كل من لبنان ودبي وساوباولو، التي التقتها ياسمينة، ودار بينها وبيننا هذا اللقاء.

1- ما هي أسرار النجاح التي تقف خلف النجاح الكبير والجماهيرية المذهلة لـ Esposa؟

لكل عمل ظروف وحكاية تختلف عن العمل الآخر، والنجاح لا يمكن أن يتحقق إلاّ بالتعلّم والخبرة، وسبل الوصول إلى هذا النجاح تختلف حكماً، وتكتنف فيها الكثير من الأسرار. مع إسبوزا يمكننا حصرها بالخبرة، المثابرة، والصقل، فنحن نقدّر براعة الجودة في العمل، ونركّز على عنصري التشجيع والتطوير .

2- أخبرينا عن رحلتك مع إسبوزا، وماذا عن الصعوبات التي واجهتها في البداية؟

أطلقت ماركة إسبوزا منذ ثلاثين عاماً، ومع النجاح هناك الكثير من العقبات، والنجاحات وخيبات الأمل، ولكنني أجد أن على رغم الوضع السياسي والأمني الصعبين، إسبوزا تكمل المسيرة بنجاح.(تفاصيل عرض ولقاء ياسمينة مع بوتيك Esposa).

3- أين نجد بصمتك في إسبوزا؟

بصمتي ترينها دائماً في مجموعات الزفاف وإسبوزا كوتور، وهي التي أعمل على تصميمها، وتعديلها أحياناً وفقاً لطلبات الزبائن، أحب كثيراً التواصل مع العروس لمعرفة ماذا تريد وتنتظر من إطلالتها في أهم أيّام حياتها، وأسعى دائماً لأجعلها تعيش اللحظة بسعادة ومتعة، من دون أن تقلق على أي تفصيل.

4- صفي لنا عروس إسبوزا؟ وما الذي يميّزها عن العرائس الأخريات؟

هي العروس التي تجمع صفتين معاً: الأناقة والجرأة، وهي التي تملك الحماسة في داخلها لتكتشف الصيحات الجديدة والعصريّة. (ياسمينة تزور بوتيك Esposa في دبي).

5- ما هي أهم النصائح التي تسدينها للعروس عند اختيار ثوب الزفاف؟

من أهم المعايير هو اختيار ثوب الزفاف المناسب لشكل جسمها وشخصيتها ،مع أخذ طابع الزفاف أو الفكرة العامة فيه والصالة بعين الإعتبار، لكن يبقى التركيز على جعلها تمشي بسعادة خالصة في يومها الكبير.

6- ماذا عن أسوأ الأخطاء التي ترتكبها خلال الاختيار؟

من أسوأ الأخطاء التي تقع فيها العروس هي إعجابها بتصميم ثوب زفاف، من دون أن تهتم لمدى مناسبته مع شكل جسمها، كما أن وجود عدد كبير من المقرّبين معها عند اختيار الفستان الأبيض هو أمر يزيد من تعبها وضغوطها، ولا يريحها أو يساعدها على الاختيار.

7- بكلمة واحدة، كيف تصفين لنا عروس الماركات التالية:

كارولينا هيريرا: عصريّة

فيرا وانغ: مواكبة للصيحات

الماركيزا: أنيقة

إسبوزا كوتور: أرستقراطية

روسا كلارا: حالمة

مونيك لولييه: خيالية.

8- ما هي نشاطات الماركة المستقبلية؟

نحن في خطّة توسعية نحو المملكة العربية السعودية.

9- ما هي القواسم المشتركة بين العرائس في بيروت، دبي، وساوباولو؟

العرائس جميعهن يردن الظهور بأبهى حلّة وأجمل إطلالة في حفل الزفاف، ليخطفن الأنظار كلّها في أهم أيام حياتهنّ.

Check the link