Esposa MENU
Beirut ENGLISH
Country
Language
4 item(s) loved
In the press Interviews EsposaCouture for Gheir.com

EsposaCouture for Gheir.com

الربيع حلّ قبل أيام قليلة، ما يعني أن موسم الزفاف قد انطلق!

فإن كنت مثلنا تعشقين أجواء الربيع و طقسه الممتع الجميل، فننصحك بأن تستغلّي الفرصة لتحتفلي بزفافك قبل بداية الصيف الحار.

ولكي تكتمل فرحتك بهذا اليوم الكبير، تعرّفي معنا إلى أجمل فساتين الزفاف من EsposaCouture.

تتألّق حصراً باللون الأبيض الكريمي، وتأتي مزيّنة بالزخارف و التطريزات الراقية، وتمنحك تصاميم في قمة الأنوثة..

فما هي تفاصيل هذه المجموعة؟ من هي المصممة التي تقف وراءها؟ مُصمِّمَة هذه المجموعة هي من دون شك كريستي رومانوس، التي أدخلت جوّاً من الحب الساحر إلى مجموعة تصاميم أزياء الزفاف. بتصاميم حسّية وحالمة، تُظهر لنا اللقطات من خلف الكواليس، فساتين متنوعة، وأكسسوارات متميّزة، فضلاً عن طرحات مطرّزة بدقة للعروس العصرية والأنيقة. هنا، كل شيء يعبّر بوضوح تام عن الحب. أكان ذلك من خلال الرسائل النصية الصغيرة المكتوب عليها "أنت" و "أنا" أو "نعم"، أو من خلال الدعائم الاستثنائية الرمزية كالحمامات البيضاء، أو أكسسوارات الرأس المصممة يدويّاً والرائعة جدّاً، أو حتى الأساور، وحلقات الأذن، كل هذه التفاصيل تدعو كل عروس للدخول إلى مكان عجيب وخيالي.

أقمشة فاخرة وتطريزات مشغولة يدوياً قبل أن تضيع الأنظار في هذه التفاصيل الأخّاذة، ستُفتن بالأقمشة الرهيبة المُستخدمة، وبالأنسجة الفاخرة والرائعة والتطريزات المشغولة يديويّاً. لا شيء هنا عادي أو سبق أن رأيتنَّ مثله من قبل، كل إنش من الأقمشة يُعمل عليها بدقة مع زخرفات معقّدة وأنماط عديدة، أكانت مطبوعة أو ثلاثية الأبعاد، لتكون كل قطعة فريدة من نوعها.

زخارف وأنماط هندسية من خلال ألوان الباليت النيود، أو اللون العاجي، أو الذهبي، أو الفضي، تعبّر فساتين الزفاف عن الذوق الكلاسيكي بلمسة عصرية. أكان ذلك من خلال القصات الكاشفة عن الكتفين، أو القصة الشفافة المفتوحة عند منطقة الصدر، أو حتى الأنماط الهندسية، والتحرّكات غير الاعتيادية، أو التطريزات المتميزة، حيكت فساتين عام 2018 "الخفيفة" بقصة الأميرة للعروس ذات الذوق المتعدّد والتي تعشق تداخل الأمور العصرية بذوقها الكلاسيكي بلمسة من ستايلها الخاص.

Check the link