Esposa MENU
Beirut ENGLISH
Country
Language
4 item(s) loved
In the press Interviews EsposaCouture for Ounousa.com

EsposaCouture for Ounousa.com

هل تبحثين عن فستان زفاف ذات طابع ملكي فاخر؟ مجموعة فساتين الزفاف من اسبوزا كوتور لعام 2018 بانتظارك، وهي تحمل توقيع مصمّمة الازياء كريستي رومانوس التي تعرف بحبّها للأناقة وشغفها لتقديم اروع الفساتين للمرأة مهما كان ذوقها. ولتكتشفيها يمكنك أن تشاهدي الفيديو اعلاه، وهو حصري لموقع أنوثة.

لغة الفخامة

فساتين الزفاف في مجموعة 2018 من اسبوزا تتكلّم لغة الفخامة سواء عبر الترصيع بأحجار الكريستال، او الزينة المشغولة يدوياً والتي تشمل العديد من العناصر المميزة كالورود ثلاثية الابعاد، لمسات الدانتيل والزخرفات اللافتة. وما لفتنا فيها تعدّد القصّات لتجد كلّ عروس ما تبحث عنه. فهناك الاكمام المنسدلة على الكتفين أو تلك التي تحمل شلحات خلفية طويلة، كما هناك القصّة السترابلس او بشكل V للكورسيه. وتضاف ايضاً الاحزمة الناعمة على الخصر لتعزّز من روعة التصاميم.

أمّا الألوان فتتنوّع ايضاً، لأنّ العروس العصرية تبحث عن الفرادة. فيمكن الاختيار بين اللون النيود، العاجي، الذهبي او حتّى الفضي... ولكن مهما كان لون الفستان الذي تختارينه، فلا شكّ أنّه سيكون مطبوعاً بجمال التطريزات اليدوية التي اعتمدت في كلّ التصاميم دون استثناء. وهنا نقطة التميّز التي تركّز عليها كريستي رومانوس في فساتينها، فهي تعشق الترف وتعكس ذلك في التفاصيل، كما لديها حبّ كبير لفنّ الخياطة الذي اتقنته من عمر صغير، وذلك يظهر في كلّ فستان جديد تقدّمه.

اكتشفي ايضاً مجموعة Plume لفساتين الاعراس من اسبوزا

روعة الأكسسوارات

جمال الفساتين التي تجدينها في مجموعة اسبوزا كوتور ليس وحده ما سيسحرك، بل ايضاً روعة الأكسسوارات التي تأتي لتكمّل اطلالتك. فهناك أكسسوارات الرأس المعدنية المستوحاة من الحضارات القديمة والتيجان التي كانت ترتديها الملكات، وكلّها مصنوعة يدوياً. كما تجدين الطرحات القصيرة والطويلة لتختاري الأنسب لكِ، وكمّلي اطلالتك بأجمل اقراط اذن وأساور... كلّها تفاصيل تأسر الانظار بدقّة عملها.

فهل ما زلتِ محتارة في وجهتكِ لأجمل فساتين زفاف؟ بوتيكات اسبوزا في بيروت، دبي، ابو ظبي وساو باولو بانتظارك لكي تجرّبي التصاميم بنفسك، ولا شك انّك ستستفيدين ايضاً من النصائح التي ستقدّم لكِ من قبل خبيرات اطلالة العروس!

Check the link