Esposa MENU
Beirut ENGLISH
Country
Language
4 item(s) loved
In the press Interviews Esposacouture for Savoirflair.com

Esposacouture for Savoirflair.com

بدءاً من شهر نوفمبر وحتى أن نصل إلى يوم عيد الحب كوني على استعداد، حيث ستتحول صفحة الأخبار في فيسبوك وانستقرام إلى رسائل حب وغرام وإعلان بالزواج وتحضيرات لحفلات الزفاف. وحتى لو كنت جزءاً من هذه الاحتفالات أم لم تكوني فلا يمكننا أن ننكر أن شعور السعادة شعور معدٍ. فسواءً كنت قد قطعت هذه المرحلة وتعيشين حياة مستقرة مع من تحبين أو تخططين لحفل زفاف الأحلام، فستجدين نفسك تعيشين هذه الأجواء بكل سعادة.

يقدم كل موسم في عالم الموضة صيحات جديدة، والأمر نفسه ينطبق على فساتين الزفاف. مع تقدم الزمن تغيرت التقاليد وأصبحت الفتيات على استعداد لتجربة أفكار جديدة لفستان الزفاف تاركين ورائهن الطرحات التقليدية وتطريزات الدانتيل التي أصبحت جزءاً أساسياً من فساتين الزفاف، وعوضاً عن ذلك تبحث الفتيات العصريات عن تصاميم جديدة مبتكرة مع تفاصيل مفاجئة وألوان غير متوقعة وقصات غير مألوفة. لاحظنا العام الماضي انتشار فساتين الزفاف الملونة أو الفساتين القصيرة وحتى الجامبسوت، وهذا العام لن يكون أقل تجدداً من سابقه.

كان لنا في Savoir Flair حديث مع خبير فساتين الزفاف في متجر Esposa Privé لفساتين الزفاف الراقية ليعرفنا على صيحات فساتين الزفاف هذا الموسم. صدقينا إنها بعيدة تماماً عن كل ما قد تتوقعين

Check the link