Esposa MENU
Beirut ENGLISH
Country
Language
4 item(s) loved
In the press Interviews Esposa Prive for Vogue arabia

Esposa Prive for Vogue arabia

صدّرت المدوّنة الكويتيّة بيبي عبد المحسن، جلسة تصوير جديدة صوّرت خلالها أناقة رمضان بأسلوبٍ فاخر، بالتعاون مع علامات الأزياء العالميّة التي حرصت على تصوير الأسلوب الشرقي في تصاميمها، فتألقت بتصاميم علامة الأزياء المعروفة اسبوزا كوتور لمصممتها كريستي رومانوس، وازدانت إطلالتها بمجوهرات من تيفاني أند كو فيما اكتملت تلك الإطلالات بأجمل ما تقدّم علامة جيمي تشو من أحذية وإكسسوارات.

“تمثّل بيبي زبوناتنا في المنطقة العربية بأناقتها، ورقي شخصيّتها.” تقول المصممة كريستي رومانوس عن الكويتيّة بيبي عبد المحسن. وتضيف “تعرف ما تريد وترغب بالتميّز، وهي ليست على استعداد للتنازل عن أي تفاصيل لتحقق ذلك”. وقد عكست جلسة التصوير هذه أناقةً مستوحاة من حكايات ألف ليلة وليلة، ظهرت فيها بيبي عبد المحسن بأسلوب الأميرات، وارتدت فساتين من مجموعة الأزياء الراقية من علامة اسبوزا كوتور لمصممتها المعروفة كريستي رومانوس التي تقول عن الأزياء المعروضة “جمعت هذه التصاميم بين الأسلوب الكلاسيكي والعصري، بأقمشة فاخرة مع تركيبات عصريّة كربطة في ظهر الفستان، أو تطريزات من اللؤلؤ والألماس لتضفي لمسات اسبوزا الاستثنائية”.

تشتهر علامة اسبوزا كوتور بين سيّدات الشرق الأوسط بفساتين الزفاف، وباعتبار بيبي عروس حديثة احتفلت بزفافها في شهر مارس الماضي، اختيرت كذلك لتعرض أجمل تصاميم الزفاف من اسبوزا كوتور جلسة التصوير الجديدة هذه كما تألقت هذه الأنيقة السمراء بفساتين راقية، وعبايات خلابة تصوّر الأناقة الرمضانيّة بأسلوب ساحر. استلهمتها المصممة من الذوق الشرقي تحديداً “بالنظر إلى حضارة تعود لآلاف السنين، يمكن أن نقول أن حضارة الشرق الأوسط لا تشبه غيرها. فالنساء هنا يملكن ذوقاً راقياً يظهر حتى في تفاصيل حياتهن، تصرفاتهن، واختياراتهن من الأزياء”. هكذا تصف كريستي رومانوس ملهماتها في المنطقة.”

عملت شركة “برايدز تو بي” على ترتيب الأجواء الملكيّة الخلابة لجلسة التصوير هذه، حيث بدت بيبي عبد المحسن كسلطانه تتألق بأجمل التصاميم التي أكملتها مجوهرات تيفاني آند كو الماسيّة، وأحذية رصّعت بكريستالات سواروفسكي وريش النعام من مجموعة فيولا من جيمي تشو، فيما التقطت صورها عدسة المصوّر جيريمي زايسنينجر. شاهدي نتاج هذا التعاون في معرض الصور أعلاه.

CHECK THE LINK